كورة السعودية

رسميا .. عودة النشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية

أعلنت وزارة الرياضة السعودية عن عودة النشاط الرياضي في البلاد وذلك بعد توقف دام أكثر من ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد والذي أصاب البلاد خلال الفترة الماضية.

وبداية من غد الأحد .. ستعود النشاط الرياضي للصالات والمراكز الرياضية “إغلاق السونا والبخار والجاكوزي”.

وشددت وزارة الرياضة أنه سيتم التنسيق من أجل اتخاذ إجراءات الاحترازية صارمة للحفاظ على كافة العاملين بالقطاع الرياضي.

وجاء هذا القرار بعد مناقشات عدة بين وزارتي الرياضة والصحة على عودة النشاط الرياضى ، بالإضافة إلى تنسيق اللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية بالوقوف على كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والاشراف عليها تباعا.

وقالت وزارة الرياضة في البيان “تود الوزارة بهذه المناسبة ان تتقدم باسم كافة الرياضيين في المملكة بالسكر الجزيل للقيادة الرشيدة ولكافة القطاعات الحكومية في الجولة التي أثبتت تميزها وفي مقدمتهم العاملين بالقطاعين الأمني والصحي على الجهود الكبيرة المبذولة للتصدي لهذه اللائحة والمحافظة على مقدرات هذا الوطن الغالي وسلامة وصحة المواطن والمقيم متمنية دوام الصحة والعافية للجميع”.

وتم توقف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عند جولتها 22 من البطولة ، حيث يحتل الهلال برصيد 51 نقطة بفارق ستة نقاط عن حامل اللقب في الموسم الماضي فريق النصر.

بينما بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال توقفت عند حاجز الدور نصف النهائي والذي من المقرر تحديد موعد له خلال الفترة القادمة.

حيث من المتوقع أن يلاقي أهلي جدة مع النصر ، بينما يواجه الهلال نظيره أبها ، علما بأن التعاون هو بطل النسخة الاخيرة من البطولة بالفوز على اتحاد جدة بهدفين لهدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى