كورة السعودية

حمد الله يكشف اللاعب الأفضل خارج النصر .. وموقفه من العودة للمغرب

صرح عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر ان مهاجم الاتحاد رومارينيو هو الأفضل خارج فريقه في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وابدى حمد الله احترامه الكامل لجمهور العميد “أنا احترم جماهير الاتحاد من زمان وما في الملعب يبقى في الملعب واخيرا نحن مسلمون”.

وقال حمد الله ان مواطنه وزميله في النصر نور الدين امرابط هو الأفضل في الدوري ، بينما افضل لاعب سعودي من نصيب سلطان الغنام.

وعن الانتقاد التي يتلقاها ذكر حمد الله “نعم كلما زادت كلما زاد الاجتهاد” ، وأضاف ان ديربي النصر والهلال هو الأقوى في المنطقة العربية وهو ما سبب رئيسي في قوة الدورس السعودي الذي يعتبره الأقوى في المنطقة العربية.

ويرى حمد الله ان الثنائي ياسر الشهراني وسالم الدوسري هم افضل لاعبي الهلال على الاطلاق وساهموا في تحقيق النادي لعدد من الإنتصارات والألقاب.

وعن موقفه من العودة إلى المغرب نتيجة فيروس كورونا كشفت صحيفة الرياضية السعودية الاتي “لم يغادر الرياض حتى الآن ولم يحصل على موافقة من بلاده ، اللاعب يرغب في استقبال الطائرة الخاصة التي ستقلُّه ، المغرب أوقف كافة رحلات الطيران ، أجرى اللاعب اتصالاته بمسؤولين في بلاده باءت بالفشل”.

من جانبه حرص حمد الله مشاركة متابعيه صورة التتويج ببطولة الدوري في الموسم الماضي عبر حسابه الخاص قائلا “حبيت أشارك معكم هذه الصورة المؤثرة التي كانت بعد فوزنا بأقوى وأغلى دوري سعودي في التاريخ و بعد فوزي بهداف الدوري التاريخي و أفضل لاعب في الدوري الحمد لله ، لاكن تلك الدموع لم تكن فرحة بهذه الإنجازات فقط فالحمدلله فزت بالعديد من الإنجازات من قبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى