كورة السعودية

الهلال يدرس إقالة مدرب رازفان لوشيسكو

كشفت مصادر مقربة من نادي الهلال ان إدارة النادي تدرس حاليا إقالة مدرب الفريق الروماني رازفان لوشيسكو وذلك بعد الخسارة أمام ضمك ببطولة الدوري السعودي.

وقالت صحيفة الجزيرة ان إدارة الهلال قد تعلن إقالة لوشيسكو من تدريب الزعيم مساء اليوم.

وأضافت أن الإدارة استقرت على تعيين البرازيلي روجيرو ميكالي مدربا جديدا للفريق خلال المرحلة المقبلة ، والذي سيبدا عمله غدا مع الفريق الهلالي.

وقال سامي الجابر على حسابه الخاص بتويتر “الاستقرار والهدوء الذي منحه رئيس الهلال بن نافل للفريق بعد خسارة أنها يثبت شجاعته وتحمل المسؤولية وهذا ما يجعلني أجزم أنه أعطى الفرصة الأخيرة وسيكون شجاع أيضا في اتخاذ قرار إعفاء رازفان الذي حقق مع الفريق منجزات رائعة ولكنها أصبحت ماضي”.

وأضاف “مدرب كرة القدم مطالب بممارسة هذه المهنة دون انقطاع ليستطيع تقديم عمل يرضي طموحه ، المحبون من الجماهير الهلالية الذين يرون أنني خيار مناسب لقيادة الفريق أقول لهم انني مبتعد منذ 2017 م عن الممارسة وهلالنا يستحق مدرب ممارس وقريب وهذا ما حدث كل التوفيق للزعيم”.

وأشارت صحيفة الرياضية ان إدارة الهلال واللاعبين يودعون الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق المقال قبل بدء التدريبات في مقر النادي.

ووجهت نادي الهلال رسالة شكر للمدرب الروماني بقولها “شكرا رازفان لوشيسكو”.

ومن المتوقع أن يتجه رازفان إلى إيطاليا للتفاوض مع بارما بعد ان تلقى عرضا لتدريب الفريق خلفا لروبرتو دافيرسا.

جدير بالذكر أن الهلال خسر اليوم في الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام ضمك بهدف نظيف ، وتراجع الفريق للمركز الثالث برصيد 33 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى