كورة السعودية

الشباب يتلقى مع الوحدة في لقاء ناري بالدوري السعودي

يلتقي غدا فريق الشباب مع نظيره الوحدة في إطار لقاءات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب الملك عبد العزيز الرياضية.

ويسعى فريق الوحدة صاحب الأرض إلى مواصلة نتائجه المميزة هذا الموسم والحفاظ على المركز الثالث المؤهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا ، حيث استماع فرسان مكة تحقيق الفوز في 13 مباراة وخسروا تسعة مباريات ويمتلك 39 نقطة.

ويعول مدربه الأوروجواني دانييل كارينيو على خدمات كل من السنغالي يوسفو ناياكيته الثنائي البرازيلي انسيلمو ولوزينيو ومهاجمه محمد الصعيري والأسباني لويس بوتيا والاسترالي كريستيان جودوين من أجل تحقيق الانتصار في المباراة.

أما الضيوف فريق الشباب يسعى إلى تحقيق الانتصار وتحسين مركزه في جدول الدوري ، حيث يحتل الليث المركز الثامن برصيد 31 نقطة ، جمعها من الفوز في تسعة مباريات وتعادل في أربعة وخسر تسعة آخرين.

بدوره لن يتمكن بيدرو كايشينيا مدرب الشباب الجديد من قيادة الفريق في مواجهته المقبلة أمام الوحدة، وذلك لخضوعه لفترة الحجر الاحترازي.

ويعول الشباب في تلك المباراة على خدمات كل من البرازيلي سيبا والارجنتيني كريستيان جوانكا والكولومبي دييجو اسبرييا والسنغالي ألفريد ندياي.

المباراة تقام في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على قناة السعودية الرياضية الثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى