كورة السعودية

الترجي يعلن انتقال نجمه إلى اتحاد جدة السعودي

أعلن نادي الترجي التونسي عبر موقعه الرسمي عن انتقال نجمه انيس البدري إلى اتحاد جدة السعودي وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

اتحاد جدة ارسل عرضا خلال الفترة القادمة لضم البدري وذلك لتعزيز صفوف الفريق خلال القترة القادمة ، حيث سيوقع اللاعب الدولي التونسي على عقد لمدة عامين ونصف.

انيس البدري قدم مستويات مميزة للغاية مع فريق الترجي ، حيث حقق معهم لقبين لدوري ابطال افريقيا وشارك في كاس العالم للأندية وأيضا لعب مع تونس بطولة أمم افريقيا الأخيرة وبطولة كأس العالم روسيا 2018.

من جانبه نشرت إدارة الترجي بيان بشأن أنيس البدري قالت فيه “يعلم نادي الترجي التونسي ان إدارة النادي تلقت عرضين من فريق سعودي في خصوص اللاعب أنيس البدري ، الأول ب 200 الف دولار والثاني ب500 الف دولار وهو مبلغ ليس في قيمة اللاعب ولا يلبي طلبات النادي هذا بالإضافة إلى ضمانات الدفع والاشكاليات التي عرفتها بعض الفرق التونسية للحصول على مستحقاتها من التفريط في لاعبيها مما يفسر الرفض الذي رافق هذا الملف”.

وأضاف “هذا ويعتبر فريق الترجي التونسي ان سعر اللاعب أنيس البدري خارج تونس دون الحصول على إذن الهوية المديرة وموافقتها يعتبر خرقا للقانون ولبنود العقد الذي يربط الطرفين. وسيتخذ بالتالي الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الصدد”.

وتواجد البدري ضمن القائمة النهائية والتي ترشحت على جائزة افضل لاعب داخل القارة بجانب الجزائري يوسف بلايلي والمصري طارق حامد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى