التخطي إلى المحتوى

ذكرت صحيفة الرياضية السعودية ان لاعبي أهلي جدة حسين المقهوي ومحمد خبراني سيغيبون رسميا عن لقاء النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

ويلتقي أهلي جدة مع نظيره النصر في نصف نهائي البطولة يوم الأحد المقبل على ملعب الجوهرة بجدة في ذهاب البطولة الأكبر في السعودية.

ويستعد أهلي جدة للمواجهة أمام النصر بأمل تحقيق الفوز وقطع نصف المشوار نحو التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال خلال الموسم الحالي.

أهلي جدة تأهل إلى هذا الدور بعد ان أقصى فرق الجندل بأربعة أهداف مقابل هدف ، والنجوم بثلاثة أهداف لهذا، والفيحاء بهدف نظيف في ثمن النهائي ، وفي ربع النهائي فاز على الوحدة بهدفين لهدف.

على الجانب الآخر يواصل النصر إعداده لهذا اللقاء الهام بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الرائد في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويغيب عن النصر في تلك المباراة لاعبه عبد الله الخيبري لن بالإضافة إلى مباراة الهلال في الدوري بسبب الإصابة التي تعرض لها في مفصل القدم اثناء التدريبات.

مشوار النصر في البطولة لم يكن سهلا ، حيث تجاوز فريق عفيف بخمسة أهداف مقابل هدف ، ومن ثم فريق البيكيرية بأربعة أهداف مقابل هدف ، وفي ثمن النهائي تجاوز فريق ضمك بأربعة أهداف مقابل هدفين ، وفي ربع النهائي تخطى ا العدالة بهدف نظيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *