أخبار الخليج

موعد صرف دعم الخبز في الأردن 2020 عبر منصة دعمك جو من الرابط التالى da3mak.jo

نقدم لك أحدث الأخبار عن موعد صرف دعمك الخبر في الأردن 2020، تؤكد مصادر أن الدعم النقدي يبدأ خلال العشر شهر آذار و سيكون التقديم الكترونياً في منتصف شهر شباط ، ونقدم لك هنا شروط دعم الخبز الجديدة للعام 2020.

فقد استثنت الحكومة من يمتلك سجل تجارى أو عقارات والسيارات، وهذا وقد أكد المصدر أن الحكومة تحصر من هم مستحقين للدعم فقط ليصل الدعم لمن يستحقه، ولانخفاض موازنة قيمة الدعم من 175 مليون دينار إلى 130 مليون دينار، لذا سوف نتعرف هنا علي تفاصيل دعم الخبز وشروط صرف الدعم.

شروط التسجيل في برنامج دعمك جو يناير 2020

من المعروف أن شروط صرف الدعم من خلال برنامج دعمك جو في السابق،  كان يقاس بمجموع دخل أفراد الأسرة وكان شرط ألا يتعدى الدخل عن 6 الآلف دينار بالسنة، ولكن شروط التسجيل في برنامج دعمك خبز يناير 2020، ستكون مختلفة قليلًا هذا العام حيث سيتم النظر إلى السجل التجاري،  ومن يمتلك نشاط تجارى خاص به.

ويتم استثناء من يمتلك المركبات والعقارات والأسهم بالبورصة هذا العام، وذلك ليصل الدعم إلى الفئة المستحقة فقط التي تحتاج إلى الدعم.

موعد صرف دعم الخبر da3mak.jo

موعد صرف دعم الخبر في الأردن 2020 مع منصة دعم الخبز جو
موعد صرف دعم الخبر في الأردن 2020 مع منصة دعم الخبز جو

نظام تسجيل دعم الخبز إلى مستحقيه 2020

يتم استعلام المواطن الأردني عن استحقاقه إلى دعم الخبز في الأردن من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالدعم da3mak.jo ،  ثم تتبع الخطوات المعروفة من العام السابق وهي كالتالي :

  • الدخول على الموقع “دعمك جو“.
  • قم بكتابة الرقم الوطني الخاص بك.
  • قم بكتابة رقم القيد المدني المُسجل في دفتر العائلة الخاص بك.
  • ثم قم بالضغط على كلمة استفسار.
  • بعدها يمكنكم متابعة الطلب من خلال موقع دعمك.

وبذلك نكون قد قدمنا لك تقرير شامل عن موعد صرف دعم الخبر في الأردن 2020، وتحدثنا أيضًا عن الفئات التي تستحق الدعم هذا العام أي شروط التسجيل في برنامج دعمك خبز يناير 2020.

ووضحنا لك نظام تسجيل دعم الخبز إلى مستحقيه 2020 من خلال رابط برنامج دعمك جو للخبز، ونعدكم بموافاتكم بكل جديد فور إصدارة من قبل الحكومة الخاص بدعم الخبز بالأردن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى