أخبار الخليج

stayhome.jo رابط تصريح الخروج في الأردن أثناء حظر التجوال من منصة سند إلكترونيًا

رابط تصريح الخروج في الأردن أثناء حظر التجوال، نقدم لك اليوم رابط تصاريح الخروج في الأردن بعد إعلان الحكومة الأردنية قرار حظر التجوال، وذلك لقضاء الاحتياجات الضرورية للمواطنين وقت الحظر إلكترونيًا من خلال لينك تصريح خروج الأردن، نوضح لك كيفية استخراج استمارة خروج ودخول في الأردن أثناء فترات حظر التجوال اون لاين من خلال منصة سند.

رابط تصريح الخروج من الأردن أثناء حظر التجوال ksaon.com

  • يستطيع جميع المواطنين في المملكة الهاشمية الأردنية الحصول على تصاريح دخول وخروج في الأردن من اجل سهولة السير في الطرقات بعد فرض حظر التجوال في معظم المحافظات، وذلك اون لاين من خلال رابط استخراج تصاريح الخروج في الأردن والتسجيل في منصة سند.
  • تتمكن بالدخول عبر بوابة منصة سند وتسجيل استمارة الدخول في الأردن لسهولة التنقلات بعد استخراج التصاريح من منصة سند، ونحن بصدد الآن تساؤل حول ما هي خطوات تسجيل الدخول إلى منصة سند stayhome التى نوضحها لك في الفقرة القادمة، تابعونا.

خطوات التسجيل في منصة سند والحصول على استمارة تصريح خروج في الاردن

  • في البداية قم بالدخول إلى موقع ستاي هوم stayhome عبر منصة سند.
  • قم باختيار الفئة الخاصة باستخراج تصاريح خروج ل (الشركات, المؤسسات الفردية, الجمعيات).
  • قم بإدخال كافة البيانات الأولية بمنتهى الدقة لتفادي اي عقوبات من قبل الحكومة الأردنية قانونيًا.
  • قم بكتابة الرقم الوطني الخاصة بالمنشئة بعد تحديدها.

رابط تصريح للتنقل أثناء الحظر في الأردن

قم في البداية بالولوج إلى المنصة الإلكترونية ksaon.com، ثم تبدء بالاختيار لسبب الخروج من الأسباب الآتية:

  •     الذهاب للبنك لدفع الرواتب.
  •     حالة الوفاة.
  •     الذهاب إلى المستشفى.
  •     القطاع الصناعي.

وتستطيع التعرف على خطوات استخراج تصريح الخروج للذهاب إلى البنك لدفع الرواتب، وخطوات استخراج تصريح الخروج للذهاب إلى المستشفى، وخطوات استخراج تصريح الخروج للذهاب إلي القطاع الصناعي من خلال هذ الرابط:

منصة استخراج تصريح الخروج في الأردن بعد حظر التجوال

شرح تصاريح الخروج في الأردن لمن يحمل سجل تجاري صناعي “يوتيوب”

تستطيع مشاهدة الفيديو التالي للتعرف على شرح تصاريح الخروج في الأردن، وكيفية الحصول علي تصاريح الخروج في الأردن ، تابع الشرح في الفيديو التوضيحي التالي:

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ان هذا الكلام غير صحيح لانني حاولت الحصول على تصريح للمستشفى ولم اتمكن بالغم عن محاولتي لاكثر من ساعة وفي كل المرات يأتي جواب ا(الرجاء التحقق من المعلومات المدخلة واعادة المحاولة مرة اخرى

  2. غير صحيح أنا حاولت منذ إسبوع وفي كل مرة يخبروني بأن المعلومات المدخلة خطأ ، طيب انا دكتور محامي وبعرف أقرأ كويس وكلها بلا مؤاخذة رقم وطني ورقم هوية وعيوني ٦/٦ ، اتصلت مع مركز خدمات المواطنين فقالت لي سيدة أن هناك ضغط لذلك تظهر هذه العبارة ، أنا أحاول منذ أسبوع وأكثر وارسلت اكثر من خمسين طلب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى