التخطي إلى المحتوى

إذا كنت من عشاق، ومحبي المذاكرة ومتابعة المناهج التعليمية الدراسية أول بأول، فتابعونا ليصلكم كل جديد عبر موقعنا فقد قامت وزارة دولة المغرب في الآونة الأخيرة بالإكتفاء بـ منصة تلميذ تيس 2020 التعليمية، والتي ستتعرفونها عليها عبر مقالنا هذا!!!! فهذه منصة تعليمية تساعدك في التعلم، والوصول إلى حلمك الذي تريد  تحقيقه.

منصة التلميذ تيس TelmidTICE 2020

لقد قامت وزارة التربية الوطنية بالعديد من المهام، والانجازات الهامة التي كانت السبب في صعودها، ونجاحها للدايركت، حيث قامت حديثاً بإطلاق منصة جديد للعام الجديد 2020 وهي منصة التلميذ تيس 2020، والتي تعد هي أولى المنصات التابعة لوزارة التربية الوطنية، حيث قامت بتوفير كافة المناهج التعليمية لجميع المراحل الدراسية فقامت بإعداد منصة كبيرة ومجهزة ذات جودة عالية، كي ينضم إليها الكثيرون من طلبة أولي العلم.

TelmidTICE التلميذ تيس 

قد قاموا بإضافة قرار جديد بعد تعليق الدراسة لمدة أسبوعين على الأقل، أو تزيد ألا وهو تفعيل التعليم من على بعد دون حدوث خلل، أو تقصير من قبل الوزارة المغربية.

طريقة تسجيل دخول موقع التلميذ تيس 2020

يوجد هناك عدة طرق يمكنكم الدخول بها إلى رابط موقع التلميذ العالمي الذي يزورة الملايين يومياً، فيمكنك عبر هذا الرابط تسجيل الدخول، ومتابعة كافة، وجميع شروحات المنهج، ويصلكم كل جديد من خلاله، فقامت بالتشديد على جميع الطلبة ، والتلاميذ بجميع المراحل، وفي أتباع كافة الدروس التعليمية، ومتابعتها جيداً.

رابط موقع التلميذ تيس 2020

وعبر المنصة التعليمية سيتم أستكمال الشروحات من حيث توقفت، وذلك عند بداية الدراسة من جديد.

شرح يوتيوب موقع التلميذ تيس 2020

رابط التسجيل فى موقع تلميذ تيس

يعتبر موقع التلميذ تيس هو أفضل المواقع الجيدة التي تستطيع نشر كل ما يفيد بمجال المناهج المشروحة داخل المغرب، لذلك فإن موقعنا يريد الأفضل لأبنائنا دائماً، فهو ينصحكم بمتابعته، ومراقبة شروحات الدروس، وجميع المنصات التعليمية هذا الموقع هو الموقع العالمي إذا ما قورن ببقية المواقع التعليمية المغربية الأخرى، ونتمنى دائماً التوفيق لأبنائنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *