التخطي إلى المحتوى

منصة درسك التعليمية الأردنية 2020، تم تفعيل منصة درسك من قبل وزارة التربية والتعليم الأردنية لمتابعة كافة المناهج الدراسية والدروس الشارحة للمنهج، كل هذا عبر الموقع الرسمي للمنصة وذلك لمجابهة الفيروس اللعين المنتشر “كورونا والذي تتمثل خطورته الحقيقية الآن في سرعة انتشاره لذا خير الوقاية منه هو البعد الاجتماعي على القدر المستطاع لعدم انتشار الفيروس لذا اتخذت وزارة التربية والتعليم منصة درسك لتقديم الخدمات التعليمية للطلاب في الأردن حرصًا على سلامة أبنائنا.

منصة درسك التعليمية الأردنية 2020

  • الكثير من الطلاب في المملكة الأردنية يبحثون الآن عن منصة درسك الالكترونية لتحميل الدروس والفيديو التعليمي لكافة المناهج بجميع المراحل الدراسية.
  • وذلك بعد قرار إلغاء الدراسة كموقف احترازي لمجابهة فيروس كورونا والحد من انتشاره ومنع الطلاب تمامًا من الذهاب إلى المدارس.
  • وقد  وفرت الوزارة الأردنية أيضًا قناة تعليمية تبث من خلالها المناهج الدراسية عبر التلفاز، وفي الفقرة القادمة نوضح لك رابط منصة درسك الأردنية.
darsak.gov.jo|| منصة درسك التعليمية الأردنية 2020 للتعليم عن بعد
منصة درسك التعليمية الأردنية للتعليم عن بعد ومتابعة كافة الدروس

رابط منصة درسك التعليمية الأردنية

تستطيع تحميل ومشاهدة العديد من الفيديو التعليمي وحرص وزارة التربية والتعليم الأردنية على سلامة أبنائها وتنفيذ مخطط التعليم عن بعد، تستطيع الدخول إلى منصة درسك التعليمية الأردنية 2020 والاطلاع على كافة الخدمات المقدمة من المنصة وتحميل الاختبارات والتدريب عليها لمتابعة سير العملية التعليمية وتدريب الطلاب على حل الامتحانات، وقد قدمت وزارة التربية والتعليم الأردنية منصة درسك كحل بديل عن الحضور إلى المدرسة وقاية من الفيروس المنتشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *