تعليم

“المربع الالكتروني” رابط نتائج الثانوية العامة الكويت 2020 الصف الثاني عشر استعلام بالرقم المدني

أعلنت وزارة التربية بدولة الكويت نتائج جميع المراحل التعليمية للتمهيدي والمرحلة الإبتدائية والمتوسطة، ومؤخرا نتيجة الثانوية العامة الصف الثاني عشر للفصل الدراسي الأول، ومعرفة نتائج الثانوية العامة الكويت 2019- 2020 الصف الدراسي الثاني عشر من خلال موقع “المربع الالكتروني” والاستعلام بالرقم المدني للطالب.

المربع الالكتروني نتيجة ثانوية الكويت

ومن أجل التيسير على الطلاب وأولياء الأمور في الاستعلام عن نتائج الامتحانات، فقد خصصت الوزارة موقع المربع الالكتروني ليكون بمثابة الموقع الرسمي للوزارة، والذي يمكن من خلاله التعرف على كل ما يخص الامتحانات ومواعيد إعلان النتائج، والتعرف على النتائج فور صدورها من خلال الدخول على رابط الموقع بالرقم المدني للطالب.

رابط نتيجة الثانوية العامة الكويت 2020

وقد اهتمت وزارة التربية بالكويت بتخصيص موقع رسمي ينفرد بمد الطلاب بكل تفاصيل الامتحانات ومواعيدها، وأيضا مواعيد إعلان النتائج لجميع المراحل التعليمية في التمهيدي والمرحلة الابتدائية، والمرحلة المتوسطة، والمرحلة الثانوية، كما يمكن للطلاب وأولياء الأمور الدخول على الموقع من خلال الرابط ومعرفة النتائج. والآن يمكن للطلاب التعرف على نتيجة الثانوية العامة والصف الثاني عشر التي تم إعلانها على الموقع بالفعل.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الكويت 2019 – 2020

يمكن لطلاب أو أولياء الأمور لكافة المراحل التعليمية، وطلاب الثانوية العامة الكويت 2019- 2020 الاستعلام عن نتائج الامتحانات من خلال رابط موقع المربع الالكتروني، واتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على الموقع من خلال الرابط. اضغط هنا
  • تحديد المنطقة التعليمية التابع لها الطالب.
  • تحديد المرحلة التعليمية المسجل بها الطالب.
  • إدخال الرقم المدني للطالب في الخانات المحددة لذلك.
  • كتابة اسم المدرسة المسجل بها الطالب.
  • الضغط على (عرض النتيجة) من أجل أن تظهر لك نتيجة الامتحان.

أجمل الأمنيات لأبائنا الطلبة بالنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى