التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الزمالك الجديدة 2020 على النايل سات, المفاجأة السارة لجميع عشاق القاتلة البيضاء هو إعلان البث المباشر لقناة الزمالك في غضون الساعات القليلة المقبلة. ومن خلال هذا المقال سنقدم لكل عشاق القلعة البيضاء رصد لتردد قناة الزمالك على القمر نايل سات.

تردد قناة الزمالك على القمر نايل سات

الآن ولكل عاشقين نادي الزمالك التردد الخاص بالقناة ليمكنكم متابعة جميع البرامج التي سوف ينفرد بتقديمها كبار نجوم النادي، بالقناة تعتبر هدية لكل عشاق لاعبين النادي. وتردد القناة هو كالتالي:
القمر: نايل سات.
التردد:11449.
معدل الترميز:27500.
معدل تصحيح الخطأ:5/6.
الجودة:SD.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11449
الاستقطاب افقي
معدل الترميز 27500
تردد قناة الزمالك الجديد
تردد قناة الزمالك الجديد

برامج قناة الزمالك Zamalek TV

قم تخصيص هذه القناة لتقوم بتغطية كاملة لجميع اخبار النادي، وكذلك عمل تغطيات شاملة لكافة المباريات الخاصة بالقلعة البيضاء التي يعشقها الكثير من المصريين. حيث تكون مخصصة طوال اليوم لأخبار النادي ولاعبيه. كما أنه سوف تهتم القناة بعرض العديد من البرامج الحوارية المهمة التي سوف تنال رضاء كل مشجعي النادي ومن أهم هذه البرامج:

  • برنامج الاستوديو التحليلي: يقوم بعمل تحليلات لمباريات النادي سواء الخاصة بكرة القدم أو غيرها من الألعاب التي يرعاها النادي.
  • برنامج الزمالك نادي الوطنية: حيث سيكون هذا البرنامج مخصص لعرض جميع اخبار وحصريات نادي القلعة البيضاء.
  • برنامج زملكاوي للكابتن والإعلامي خالد الغندور بصحبة طارق يحيي: وبالطبع عندما يكون الكابتن خالد الغندور هو مقدم البرنامج يكون معروف لدينا محتوى البرنامج وننتظره جميعا للاستمتاع بحواراته الرياضية الممتعة.

كان هذا رصد لتردد القناة التي ننتظر البث المباشر لها. فلا يمكن حصر عشاق القلعة البيضاء الذين يتلهفون لمعرفة جميع أخبارها. والاستمتاع بمباريات النادي.

قد يهمك أيضاً :-