اخبار الفنترددات

موعد مسلسل “قيامة عثمان” الحلقة الرابعة على قناة اليرموك..  تردد قناة اليرموك على النايل سات لمتابعة أحداث المسلسل التركي “قيامة عثمان”

قناة اليرموك تقوم على تقديم كل ما هو جديد من أخبار ثقافية وبرامج ترفيهية فيعد التردد الجديد لهذه القناة، هو الأفضل وهذا لأنه يقوم بتقديم المحتوى بتقنية أم بي أي جي فور وان علاوةً على ذلك تقوم هذه القناة بتقديم أفضل مسلسل في الساحة التركية.

وهو مسلسل  المؤسس عثمان اكتسب هذا المسلسل شهرة كبيرة ويزداد عدد متابعيه من كل فترة للأخر فحصلت هذه القناة على شهرتها بفضل هذا المسلسل، فتقوم هذه القناة تقوم بعرض جميع حلقات المسلسل في يوم الجمعة بالتحديد الساعة الواحدة ظهراً، فيزداد البحث عن تردد هذه القناة وهذا ما سنقدمه إليكم في هذا المقال.

تردد قناة اليرموك على النايل سات 2020

تردد قناة اليرموك على النايل سات 2020
تردد قناة اليرموك على النايل سات 2020

فإن تردد القناة هو 11678 باستقطاب عمود وذلك بمعدل ترميز 27500، وهذا هو التردد على القمر الصناعي نايل سات فلابد أيضاً من توافر رسيفر يكون من نوه اتش دي، فمن يقوم بالحصول على هذه القناة يحق له متابعة مسلسل قيامة عثمان ومعرفة كل الأحداث.

ويزداد منافسي هذه القناة في الآونة الأخيرة نتيجة لما تقدمه فالمسلسل متابعيه يزيد عددهم عن المليون فهو مسلسل تاريخي وعظيم واستطاعت هذه القناة أن تأخذ الإذن في عرض جميع أجزاء المسلسل الخمسة فهذه القناة في تقدم مستمر نتيجة لهذا المسلسل علاوةً على ذلك تعمل هذه القناة على مدار 24 ساعة دون أي تقطيع أو تشفير فتقدم هذه القناة الأحداث بجودة عالية وتقنية فائقة وممتازة.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة اليرموك

وأن عرض المسلسل كل أسبوع يوم الجمعة في الساعة الثامنة مساءً على قناة اليرموك، حيث أن بطل تلك المسلسل هو الممثل “بوراك اوزجفيت”، ويمكنكم متابعة الأحداث كل أسبوع على القناة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى