ترددات

تردد قناة اليرموك الجديد بتقنية Yarmouk TV الناقلة مسلسل المؤسس عثمان غازي يناير 2020 بعد تحديثها على نايل سات

تردد قناة اليرموك 2020، خلال السنوات الخمس الماضية استطاعت قناة اليرموك أن تحصد بكل جدارة أعلى نسب من المشاهدات وخاصة عقب إعلانها عن بث وعرض حلقات المسلسل التاريخي الملحمي قيامة أرطغرل، والذي تابعه الملايين في كافة المنطقة العربية وخارجها، واستكمالاً لسلسلة النجاحات التي حققتها القناة الأردنية تعرض الآن عبر ترددها العمل التاريخي المكمل لسلسلة الغازي أرطغرل مسلسل قيامة عثمان، لذا تكثر عمليات البحث عن تردد قناة اليرموك الجديد الناقلة حلقات مسلسل المؤسس عثمان.

تردد قناة اليرموك

من خلا الجدول التالي سوف نوضح لكم أحدث تردد قناة yarmouk TV الناقل الحصري ل قيامة عثمان، فقط يتم التأكد من كتابة البيانات بشكل سليم مع اختيار القمر الصناعي النيل سات، وضرورة توافر جهاز استقبال يعمل بتقنية HD وذلك لتحويل تقنية البث إلى  mpeg4 بداية من 1 مارس 2019 وذلك وفقاً لما أعلنت عنه إدارة القناة.

القمر الصناعي التردد معامل الترميز استقطاب الجودة
النايل سات 11678 27500 عمودي HD

قناة اليرموك

من إحدى القنوات الفضائية الأردنية، وقد تم أول أطلاق بث لها عام 2002، وتبث محتواها باللغة العربية عبر مدار القمر الصناعي النايل سات، وهي قناة إخبارية متنوعة تهتم بشكل خاص بالشارع الأردني وتتناول كافة المشاكل الخاصة بالمواطن الأردني وتقدم لها الحلول الإيجابية، كما تهتم بالشأن العربي بوجه عام وخاصة القضية الفلسطينية.

قناة اليرموك تقدم أعلى وأفضل محتوى للمتابع العربي حيث تختار أفضل الباقات سواء من البرامج الترفيهية أو الثقافية، وتقدم أيضاً الأعمال الدرامية المتنوعة ما بين الأفلام والمسلسلات العربية والتركية المترجمة للغة العربية، ومن أهم المسلسلات والأعمال الدرامية التي تعرضها هذه الفترة هو مسلسل قيامة عثمان.

تردد قناة اليرموك الجديد بتقنية Yarmouk TV الناقلة مسلسل المؤسس عثمان غازي يناير 2020 بعد تحديثها على نايل سات
تردد قناة اليرموك الجديد بتقنية Yarmouk TV الناقلة مسلسل المؤسس عثمان غازي يناير 2020 بعد تحديثها على نايل سات

مسلسل قيامة عثمان على تردد قناة اليرموك

يتم عرض حلقات مسلسل قيامة عثمان الموسم الأول على شاشات عرض اليرموك أسبوعياً ووفقاً للمواعيد التالية:

موعد عرض حلقات المؤسس عثمان على تردد قناة اليرموك  الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

موعد إعادة عرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان على قناة اليرموك يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 1 بعد الظهر بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 2 ظهرا بتوقيت أم القرى.

أحداث جديدة ومشوقة ينتظرها الملايين من المتابعين من محبي قيامة عثمان حيث ينتظرونها منذ فترة طويلة لمعرفة ماذا سيحل بالخونة وكيف سيواجه عثمان مكائد الأعداء، كل الأحداث التاريخية الخاصة ببناء الدولة العثمانية والغزوات والحروب التي قام بها عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية يمكنكم متابعتها من خلال مشاهدة الحلقة 8 مسلسل قيامة عثمان مترجمة باللغة العربية عبر تردد قناة اليرموك 2020 على النايل سات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى