ترددات

تردد قناة مسلسل ولاد إمبابة سعد الصغير .. تعرف على موعد عرض المسلسل عبر قناة النهار

تردد قناة مسلسل ولاد إمبابة سعد الصغير يعد هذا المسلسل من أنجح مسلسلات رمضان يضم هذا المسلسل عدد كبير من نجوم الدراما العربية ومنهم النجمة شمس والنجم لطفي لبيب ويعرض هذا المسلسل على قناة النهار حيث تستخدم القناة جودة وصورة عالية لجذب انتباه المشاهدين إليها وتعمل القناة على مدار اليوم بدون تقطيع او تشويش وبصورة واضحة ونجح هذا المسلسل في خطف قلوب المشاهدين بسبب المقاطع الغنائية التي يقدمها الفنان سعد الصغير.

تردد قناة مسلسل ولاد إمبابة سعد الصغير

تعرض القناة هذا المسلسل بطريقة جذابة تعمل على جذب انتباه المشاهدين وأصبح الجميع في انتظار الحلقات الجديدة من هذا المسلسل.

وتدور أحداث هذا المسلسل حول أن الأم وتسمى إمبابة تمتلك تماني أبناء يتشاجرون على الميراث فكل منهم متجها إلى حياته الخاصة.

وتقدم القناة فواصل إعلانية قصيرة بين فقرات المسلسل حتى لا يمل المشاهد من الإعلانات الكثيرة وأدى ذلك إلى نجاح القناة. وحصولها على نسبة مشاهدة عالية وتعمل هذه القناة على تقديم كل ماهو جديد وشيق.

والقناة منذ نشأتها وحتى وقتنا هذا وهي في تقدم وتطور دائم بسبب جودتها الرائعة وتعرض هذه القناة مجموعة كبيرة من المسلسلات الدرامية الرمضانية الشيقة.

جعلت المشاهدين مقبلين عليها وتعد هذه القناة مجانية بدون اشتراك فلا تكلف المشاهد أي شئ لذلك حصلت القناة على نسبة مشاهدة عالية.

أبطال مسلسل ولاد إمبابة

  • سعد الصغير
  • شمس
  • لطفي لبيب
  • عبد الله مشرف
  • فريدة سيف النصر
  • مصطفى أبو سريع

كل هؤلاء النجوم جعلوا المسلسل ناجح بما يقدمونه فهم من أشهر النجوم الذين يخطفون قلوب المشاهدين.

تردد قناة النهار 2020 على النايل سات

ونحن نقوم بمساعدة المشاهدين للحصول على تردد قناة  النهار واستقبال اشاراتها للاستماع إلى مشاهدة الحلقات الجديدة من المسلسلات والبرامج التي تقدمها القناة ويمكن استقبال إشارة القناة بكل سهولة وبصورة واضحة وذلك من خلال الترددات التالية :-

التردد 11488
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 4/3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى