ترددات

تردد قناة مسلسل عمر و دياب علي ربيع .. تعرف على موعد عرض المسلسل عبر قناة الحياة وقناة ON

نستعرض خلال هذا المقال تردد قناة مسلسل عمر و دياب علي ربيع  حيث تتنافس قناة الحياة وقناة ON على عرض المسلسل حيث نجحا في الحصول على حقوق إذاعته عبر قنواتها ويعد المسلسل كوميدي خفيف ويحرص العديد من عشاق ابطال مسرح مصر والكوميديا على متابعة المسلسل خلال شهر رمضان المبارك لذلك سوف نقوم بنشر احدث الترددات الخاصة بالقنوات علي الناقلة للمسلسل علي القمر الصناعي النايل سات .

تردد قناة مسلسل عمر و دياب علي ربيع رمضان 2020 

تدور أحداث المسلسل حول صديقين يعيشون حياة الفقر مما يجعلها يقومون بالتوقيع على  24 وصل أمانة لأشخاص مختلفين ويدينون بالكثير من الأموال ، مما يجبرهم على العمل فى وظائف مختلفة لكي يتمكنوا من تسديد الديون المدانين،  ويأتي المسلسل في أحداث متصلة ولكن الحلقات منفصلة حيث يقومون في كل حلقة باستضافة ضيف شرف الذي يشهد المشاكل والعقبات التي يتعرض لها الابطال للبحث عن وظيفة لسداد الديون. 

يقوم بأعمال البطولة كلاً من علي ربيع، مصطفى خاطر، محمود الليثي، محمد محمود، نهال عنبر، آمال قطب، أحمد الشربيني ونزار المغربي .

قام بتأليف المسلسل الثلاثي مصطفى عمر وفاروق هاشم ويوسف وجيه، من إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني، وإخراج المخرج الشاب معتز التوني.

تردد قناة الحياة الناقلة لمسلسل عمرو دياب  

تقوم القناة بنقل المسلسل عبر شاشتها بداية من شهر رمضان المبارك يومياً في تمام الساعة التاسعة مساء ويمكنك متابعة القناة عبر الترددات الموضحة في هذا الجدول .

القمر الصناعي النايل سات
التردد 12206
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500

تردد قناة ON الناقلة لمسلسل عمر و دياب 

يمكنك متابعة الحلقة الجديدة من المسلسل عبر شاشة القناة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء ونستعرض خلال هذا الجدول احدث تردد قناة ON على القمر الصناعي النايل سات. 

القمر الصناعي النايل سات
التردد 10853
الاستقطاب أ فقي
معدل الترميز 27500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى