ترددات

تردد قناة مسلسل شاهد عيان حسن الرداد .. تعرف على موعد عرض المسلسل عبر قناة النهار

نستعرض خلال هذا المقال تردد قناة مسلسل شاهد عيان حسن الرداد  الذي سوف يعرض علي شاشة قناة النهار الفضائية، التي تقوم بعرض العديد من الأعمال الدرامية المصرية والبرامج المنوعة ويتميز شهر رمضان المبارك بكثرة الأعمال الدرامية التي تنتج حيث يعد موسماً للأعمال الدرامية ووسط هذا الزحام الشديد في الأعمال الدرامية يتواجد تنافس شرس بين المسلسلات وسوف نقدم خلال هذا المقال تردد قناة النهار الناقلة للمسلسل علي القمر الصناعي النايل سات .

تردد قناة مسلسل شاهد عيان حسن الرداد رمضان 2020 

يقدم المخرج محمد حماقي مسلسل شيق من بطولة حسن الرداد، هنا شيحة، بسمة ، وليد فواز، ، حسن عيد، محمد لطفي، و الطفلة ريم عبد القادر وغيرهم من الممثلين المتميزين،  وقام بتأليف المسلسل أحمد مجدي ومن إنتاج ممدوح شاهين .

تدور أحداث المسلسل حول الضابط عمر شكري الذي يتميز بإتقان عمله و الذكاء الشديد وقوة الملاحظة الذي تزوج وأنجب طفلة ولكنه كان يعيش حياة اسرية غير مستقرة حتى يأتي يوم ويتم فيه اختفاء زوجته ليتم استدعائه بعد ذلك للتعرف على جثة مشوه ومحترقة على أنها جثة زوجته ولكنه لا يعترف بها ويبدأ رحلة البحث عن زوجته ومختطفين وتتوالى الأحداث بشكل شيق ومثير .

يذكر أن حسن الرداد نجح في السنوات الماضية في النجاح والحصول على بطولة مطلقة في المسلسلات.

ويرجع ذلك نجاحه في كسب شعبية جارفة داخل الوطن العربي ونجاح أعماله الدرامية وتتميز أعماله بالتنوع بين الكوميديا والاثارة والاكشن. 

تردد قناة النهار الناقلة لمسلسل شاهد عيان 

يعرض المسلسل على شاشة القناة يومياً بداية من اليوم الجمعة أول أيام شهر رمضان في تمام الساعة الحادية عشر مساء ويمكنك استقبال تردد قناة النهار عبر الترددات الموضحة في الجدول بالأسفل . 

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11488
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى