ترددات

تردد قناة مدرستنا التعليمية 2021 على نايل سات وعرب سات

تردد قناة مدرستنا التعليمية 2021 بدأت في الانتشار على نحو واضح بين التلاميذ المعلمين في مختلف المراحل التعليمية أثناء العام الحالي، وهذا في ظل قيام وزارة التربية والتعليم في مصر بافتتاح مجموعة من القنوات التعليمية الحديثة عبر نايل سات وعرب سات لتقوم بتوصيل البيانات والمناهج للتلاميذ بأفضل صورة ممكنة.

تردد قناة مدرستنا التعليمية 2021

بدأت وزارة التربية والتعليم في بث المناهج والدروس على نحو مستمر عبر ترددات قناة مدرستنا وهذا بعدما أصدرت قرارا أن يقتصر ذهاب التلاميذ إلى المدارس على ثلاث أيام فقط خلال العام الحالي، مما يعني بإن الوزارة ستكون مضطرة لتقديم الحصص والدروس التعليمية والمناهج من خلال منظومات التعلم عن بعد والتي تأتي في مقدمتها المواقع الإلكتروني والقنوات الفضائية على غرار قناة مدرستنا وقناة مصر التعليمية.

تردد قناة مدرستنا التعليمية 2021 على نايل سات

سوف يكون بإمكان جميع الطلاب الآن مشاهدة كل المناهج والحصص الدراسية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثالث الثانوي عبر قناة مدرستنا التعليمية وهذا من خلال إخضاع أجهزة الاستقبال على الإحداثيات التالية والتي أتت على هذا النحو التالي على حسب ما ذكره الموقع الرسمي لقناة مدرستنا عبر شبكة الإنترنت.

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 12303
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\4
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: عمودي
  • اسم القناة على جهاز الاستقبال: قناة مدرستنا التعليمية.

ومن الممكن للتلاميذ هذه اللحظة علم مواعيد بث البرامج والدروس والمناهج التعليمية عبر شاشات قناة مدرستنا بواسطة الإطلاع على موقع وزارة التربية والتعليم والذي يوضح بشكل مفصل متى تعرض دروس ومناهج كل فترة تعليمية على حدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى