تردد قناة الناس الفضائية الجديد 2020 Alnas على نايل سات وعرب سات

آخر تحديث : 18 أبريل 2020
كتابة : وليد خالد
تردد قناة الناس الفضائية الجديد 2020 Alnas على نايل سات وعرب سات

تردد قناة الناس الفضائية هي من أكثر القنوات التي تهم فئة كبيرة من الأشخاص، حيث أنها قناة متخصصة في عرض جميع البرامج الدينية، وهي تعمل على نشر تعاليم الدين الإسلامي بشكل صحيح، والحفاظ على القيم الإسلامية، كما أنها قناة مجانية تبث محتواها على مدار اليوم بدون توقف أو انقطاع، كذلك فإنها استطاعت خلال فترة زمنية قصيرة تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة.

تردد قناة الناس الفضائية

هي قناة أزهرية تبث برامجها من خلال القمر الصناعي نايل سات، حيث بدأت بعرض برامجها منذ عام 2006، وحازت على إعجاب عدد كبير من المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث انها اول قناة اسلامية تعرض برامج دينية طوال اليوم.

تحرص القناة على استضافة جميع شيوخ الأزهر الشريف منهم الشيخ محمد حسان، الشيخ محمد حسين يعقوب وغيرهم من الشيوخ الفقهاء في الدين الإسلامي، تحرص القناة على تقديم برامج إسلامية متنوعة، بالإضافة إلى برامج تربوية تحث الآباء على تربية الأبناء على أسس إسلامية صحيحة، كما اتخذت شعاراً جديداً ألا وهو “من الناس وإلى الناس”.

هي قناة مجانية يتم إذاعة برامجها طوال اليوم بدون الحاجة إلى دفع اشتراك شهري.

تبث برامجها بجودة عالية وصوت نقي.

 تردد قناة Alnas الجديد

تتعرض القناة للتحديث بصفة مستمرة، لذلك يبحث عن ترددها متابعي القناة، للقيام بتعديل التردد الخاص بها، من خلال الجدول التالي يوفر لنا تفاصيل التردد الذي يمكن إدخاله على أجهزة الاستقبال الخاص بكم، والاستمتاع بمشاهدة باقة متنوعة من البرامج الدينية طوال اليوم بدون توقف او تشفير.

 

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12054 (V) 27500 – 5/6 SD

تعتبر من أهم القنوات الدينية التي تصدرت اعلى قوائم المشاهدة لانها تتميز بالطابع الديني الهادف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *