ترددات

تردد قناة الأصايل على نايل سات الجديد 2020

نقدم لك أحدث تردد قناة الأصايل الإسلامية El Asayel TV  الجديد على القمر الصناعي نايل سات حيث يكثر البحث عنها من ملايين المسلمين الناطقين بالعربية، فهي حافلة بالبرامج الدينية الهامة والمتنوعة، والتي تسافهم في توصيل مفاهيم الدين الحنيف للمشاهدين، وتشارك في إرساء مبادئ الدين والأخلاق بين الشباب.

تردد قناة الأصايل الفضائية على نايل سات

تتميز قناة الأصايل الإسلامية بأهدافها العظيمة في تنمية الوعي الديني والمجتمعي للمشاعدين، وربط الدين بالحياة، وإرساء قيم الخير والمحبة وحسن الخلق بين الجميع، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من البرامج، حيث تقدم تلاوات متعددة للقرآن الكريم لأجمل الأصوات العربية، سواء التراثية أو الحديثة لمشاهير المقرئين، وتهم بالسنن الشريفة وتوضح الصحيح منها. أيضا تناقش القناة عبر برامجها العديد من المسائل الفقهية والشرعية يقدمها فقهاء في الدين من الأئمة الأجلاء الذين يوضحون صحيح الدين، ويزيلون عنه شبهة العنف والاضطهاد، ونبذ التطرف والإرهاب.

تردد قناة الأصايل الجديد على نايل سات

تهتم القناة بالبحث في القضايا الشرعية والتي تهم الأسرة المسلمة، ومحاولة حل النزاع القائم بين الرجل والمرأة، ومناقشة قضايا الزواج والطلاق وحضانة الأطفال، وأيضا قضايا الميراث وغيرها من القضايا الحياتية التي تهم كل مسلم ومسلمة، وتقدم لهم الفتاوى الشرعية التي يحتاجونها لتصريف أمور حياتهم.

احدث تردد قناة الأصايل الإسلامية 2020

وللنشء والأطفال نصيب هام من برامج قناة الأصايل الإسلامية، فهي لديها البرامج التي تتناسب مع أعمارهم، وتقدم لهم الدين الإسلامي في صورته السمحة الفطرية التي تبث فيهم القيم الأخلاقية الراقية، فينشئوا على خلق عظيم.

تردد قناة الأصايل 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10815 (H) 27500 – 5/6 SD

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى