استقبل تحديثات تردد قناة ال دي سي الجديد LDC 2020 على النايل سات

آخر تحديث : 21 أبريل 2020
كتابة : وليد خالد
استقبل تحديثات تردد قناة ال دي سي الجديد LDC 2020 على النايل سات

تردد قناة ال دي سي حيث ازدادت عمليات البحث في الفترة الأخيرة عن التردد الجديد الخاص بقناة ال دي سي وهي قناة لبنانية تبث محتواها على القمر الصناعي نايل سات، بالنظر إلي ما تقوم هذه القناة بعرضه خلال الشاشات الخاصة بها.

تلك الفترة الأخيرة من المسلسلات اللبنانية والعربية التي تكون محبوبة بالنسبة لجميع المشاهدين ومع هذا تقوم أيضا بتقديم مجموعة من البرامج الترفيهية ويقوم الكثير بعملية البحث عنها من قبل المشاهدين الموجودين في جميع أنحاء الوطن.

تردد قناة ال دي سي 2020 نايل سات

بدأ بث هذه القناة في سنة 2012 وكانت تهتم هذه القناة منذ بداية البث أخبار اجتماعية وأخري سياسية وهي أخبار يهتم بها المجتمع اللبناني، وتقوم بعرض جميع الأخبار السريعة لحظة بلحظة.

حتي قامت بالبدء في عملية إدخال برامج حوارية على سبيل المثال برنامج كلام الناس وهو أشهر برنامج سياسي حواري الأن في لبنان، ومن ضمن قائمة أشهر البرامج الخاصة بقناة ال سي دي اللبنانية والترددات

القمر الصناعي : نايل سات 7.3 درجة غرب.

  • التردد : 12360 .
  •  الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز : 27500 .
  • معامل تصحيح الخطأ : 5/6 .
  • التعديل والنمط : Dvb-s/mpeg-2

قناة LDC  2020

تعد هذه القناة إحدى القنوات اللبنانية المختلفة في المحتوي الخاص بها التي تقوم بتقديمه فهي تبث الكثير من البرامج الحوارية والبرامج الاجتماعية المختلفة التي تكون أهمها وفي المقدمة دائما حول كل ما يدور في مدينة بيروت لحظة بلحظة.

ويقوم بتقديم هذه البرامج مجموعة من أبرز الإعلامين اللبنانين الموجودين في لبنان وأيضا نخبة من إعلامين العرب.

  1. 1برنامج ديو المشاهير يكون عبارة عن برنامج إنساني متنوع.
  2.  برنامج أحمر بالخط العريض ويعد هذا البرنامج ضمن إحدى البرامج الاجتماعية هذا بالإضافة إلى المسلسلات العربية واللبنانية.
  3. تعرضت قناة ال سي دي للكثير من المسلسلات العربية وأيضا المسلسلات اللبنانية.
  4. بالإضافة إلى بعض المسلسلات المشتركة اللبنانية والمصرية التي قد حصلت على إعجاب العديد من المشاهدين في مصر وبيروت أيضا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *