ترددات

“استقبل الان” تردد قناة اليرموك الفضائية Yarmouk TV الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الحلقة الجديدة عبر نايل سات

لقد حرصت قناة اليرموك الأردنية مع بداية العام الجديد على إدخال المزيد من التعديلات على تردد قناة اليرموك الفضائية 2020، وذلك من اجل مزيدا من الوضوح ونقاء الصورة للمشاهد، وتحسن الخدمة بشكل كبير تقديرا للمشاهد الذي يضع القناة ضمن الأكثر جاذبية ومشاهدة بالنسبة له.

ويعتبر عرض المسلسل التركي ” المؤسس عثمان” الذي يحظى بإقبال جماهيري كبير، فقد تم عرض 6 حلقات من المسلسل في ديسمبر من العام الماضي، ورأت القناة إيقاف بث الحلقات مؤقتا من أجل نقل الاحتفالات باستقبال العام الجديد 2020، وسوف يتم الإعلان عن موعد بث الحلقة السابعة قريبا.

قناة اليرموك الفضائية 2020 Yarmouk TV

ولا يعتبر عرض المسلسل التركي الجديد “مؤسس عثمان” هو السبب الوحيد للمشاهدة العالية لقناة اليرموك الفضائية، فهي تهتم بشكل كبير بعرض المسلسلات التركية الهامة والجديدة، وسبق لها أن قدمت مسلسل ” قيامة أرطغل” في نفس توقيت عرضه في تركيا، إلى جانب مجموعة متنوعة من البرامج الاجتماعية الهامة مثل برنامج دين ودنيا الذي يقدمه الدكتور أحمد نوفل، وبرنامج ستوديو اليرموك ويقدمة المذيع ينال فريحات، وابرنامج لوائل، وبلدي الذي يحكي عن المدن العربية وتاريخها وأهم معالمها. ويشاهد القناة الملايين من المشاهدين في المنطقة العربية.

تردد قناة اليرموك الفضائية  

اسم القناة القمر التردد معامل الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
قناة اليرموك نايل سات 11678 27500 عمودي 4/3

احدث تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معامل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل التصحيح: 3/4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى