ترددات

احدث تردد قناة العراقية Al Iraqiya الجديد 2020 علي النايل سات وعرب سات

نزولا على رغبة الجماهير العربية في العراق الشقيق نقدم أحدث تردد قناة العراقية 2020 من أجل أفضل متابعة، والوصول سريعا لقناة العراقية بعد تحديثها، من أجل أوضح صورة وأنقى صوت، ومن أجل استمرار متابعة ما يجري من احداث داخل البلاد وخارجها.

تردد قناة العراقية 2020

تعتبر محطة العراقية القناة الأولى التي تم إطلاقها ضمن شبكة الإعلام العراقية، حيث تم إطلاقها عام 2003 من مقرها بالعاصمة بغداد. وقد تميزت قناة العراقية بأنها قناة شاملة، تقدم الأخبار المحلية والعالمية ساعة بساعة، ولحظة بلحظة، وإلى جانب الأخبار فهي تتميز باستودو التحليل المتميز الذي يناقش ويحلل اهم الأخبار التي تناولتها النشر، إضافة إلى اهتمامها بعرض أفضل وأحدث المسلسلات المحلية والعربية، والتي يعشقها ويتابعها المشاهد العراقي بانتظام واهتمام.

المزيد من البرامج المتنوعة على قناة العراقية

تهتم قناة العربية بالأسرة اهتماما خاصا، فتقدم للمرأة العديد من البرامج الهادفة لتربية الأطفال والعناية بالأسرة، كما تقدم لها برامج الموضة والفاشن والعناية بالجسم والبشرة. أيضا هناك برامج للنشء والشباب، وللرياضة قسط وافر من البرامج وعرض الفاعليات الرياضية والمباريات المحلية والعالمية الهامة.

تردد قناة العراقية Al Iraqiya الجديد 2020

ومع كثرة البحث عن تردد قناة العراقية، اهتم موعنا بعرض تفاصيل اتردد قناة العربية على نايل سات، حتى تكون بين أيدي متابعينا ومن ثم ادخال شفرتها والتقاط ترددها بكل سهولة ويسر

تردد قناة العراقية العامة

القمر التردد FEC/SR
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Iraqiya
نايل سات 12437 (V) 27500 – 5/6
عرب سات 11747 (V) 27500 – 3/4

وسوف نوالي نشر باقي ترددات قنوات الشبكة العراقية. تابعونا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى