التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من المواطنين عن تردد قناة كوكي الجديد، على النايل سات، والتى تهتم بتقديم عروضا من أقوى الأدوار التعليمية والترفيهية للأطفال، وتقدم ذلك باللغتين الأنجليزية والعربية، كما تحتوي القناة على إمكانية عرض أفلام الكارتون المميزة، والتي تتضمن الرسوم المتحركة التي لها مذاقها الخاص لدى الأطفال، خاصة في المراحل العمرية الأولى.

تردد قناة كوكي

تعمل قنوات الأطفال في أنحاء العالم، على تبسيط وتحليل العروض الخاصة بعالم الطفل، وذلك من خلال نظام الأفكار الجديدة المرنة لتعليم سلوكيات ونشأة الأطفال في المرحلة الأولي، وذلك بطريقة التى يحبونها بشكل كبير، حيث تتميز قناة كوكي الجديدة بعرض محتوياتها الخاصة، وسط التحويلات الجديدة التي تتبعها القنوات المنافسة من بينهم قناة ماجي، كراميش، وطيور الجنة.

تردد قناة كوكي الجديدة 2021

وتسعى الشركة المنتجة لقناة كوكي الجديدة، على عمل تحديث ترددات القناة بشكل مستمر، وذلك بما يلائم جميع متابعي ومشاهدي القناة في مختلف أنحاء العالم، وهذا ما جعل الكثير من الأشخاص يبحثون عن تردد قناة كوكي عبر القمر الصناعي نايل سات.

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد التردد: 11602
  • معامل تصحيح الخطأ:3/4
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي.

مميزات قناة كوكي

تتميز قناة كوكي، بعرض أفلام الكرتون الخاصة بالأطفال، مثل ميكي ماوس، توم وجيري وغيرها من الأعمال الترفيهية الشهيرة، بجانب أحياء احتفالات الأطفال من حيث الأناشيد والأدعية الدينية، كما تقدم دروس تعليمية للأطفال بشكل غنائي ترفيهي مميزة، وذلك على أعلى دقة صوت، وباشارة جيدة على مدار 24 ساعة.

يرجع الهدف الرئيسي لقناة كوكي الجديدة، على تقديم محتوى تعليمي هادف للأطفال، يحتوي على جميع المستلزمات التى يحتاجها الأطفال بداية من عمر الحضانة إلى مرحلة ما بعد البلوغ، كما تقدم من خلال شاشتها جيل مثقف وواعي يستطيع أن يستوعب كل الأمور الخاصة بالتربية والتنشئة للأطفال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *