التخطي إلى المحتوى

انتشرت بشكل كبير الكثير من عمليات البحث حول مسابقة الحلم 2021، والطريقة المناسبة للمشاركة فيها من قبل المواطنين في مختلف الدول العربية، حيث وصلت قيمتها إلى حوالي 500 ألف دولار، وسوف يتم السحب عليها في شهر رمضان المبارك، في محاولة من المواطنين الفوز بهذه الجائزة الضخمة التي يوفرها البرنامج، حيث يتضمن الموضوع رقم المشاركة في مسابقة الحلم من الدول العربية كافة وجميع أنحاء العالم.

الإشتراك في مسابقة الحلم 2021

يستطيع أي مواطن الاشتراك في مسابقة الحلم من المملكة العربية السعودية على شبكات الاتصالات الأربع الرئيسية هي (زين، موبايلي، فيرجن موبايل)، وهذا بالإضافة إلى القدرة على الإشتراك عبر الشبكات الأخرى المتوفرة في مختلف الدول العربية.

ويتمكن المشتركين في المسابقة إرسال الرسائل الخاصة بهم من دول الخليج على حسب الشبكات المتاحة لهم، حتى يتمكنوا من الوصول إلى الجائزة الكبرى والتي تصل إلى نصف مليون دولار.

ودعا مصطفى الأغا في مقطع فيديو ترويجي الجميع إلى اغتنام هذه الفرصة التي تكون لمرة واحدة سنويا وإرسال رسالة الآن قبل فوات الأوان كي تكون الرابح الأكبر بجائزة الأموال والبيت.

وتحدث الآغا، عن موقف ظريف حول أحد الرابحين بمسابقة الحلم سابقا حينما اتصل عليه من رقم القناة وأبلغه بفوزه بالجائزة المالية لكنه لم يصدق ظنا منه أنه مقلب من أحد الأصدقاء المقربين له.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم 2021

تتعدد أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم وتختلف من دولة إلى أخري، حيث تتيح إدارة المسابقه العديد من الأرقام يتمكن كل مواطن في دولته بالاشتراك في مسابقة الحلم عبر الأرقام الآتية-:

  • رقم الاشتراك في مسابقة الحلم من داخل المملكة العربية السعودية :650444.
  • رقم الاشتراك في مسابقة الحلم من داخل جمهورية مصر العربية: 95458.
  • رقم الاشتراك في مسابقة الحلم من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة: 3636.
  • رقم الاشتراك في مسابقة الحلم من جميع أنحاء العالم : 008821622775627.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *